منتدى برامج نت

 
العودة   منتدى برامج نت > منتديات الكمبيوتر والأنترنت > منتدى عالم المحادثة
صفحة برامج نت الرسمية على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك
 

منتدى عالم المحادثة يهتم المنتدى بعالم المحادثة msn , yahoo , mirc , icq , trellian وكل برامج المتعلقة بعالم المحادثة












في حال وجود أي مواضيع او ردود مُخالفة من قبل الأعضاء ، يرجى الإبلاغ عنها فورا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة ( تقرير عن مشاركة مخالفة ) ، و الموجودة أسفل كل مشاركة .



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-17-2008, 01:47 PM   #1
هيف الراشد
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الجنس : ذكر
المشاركات: 213
معدل تقييم المستوى: 87
هيف الراشد is on a distinguished road

افتراضي محتاج مساعده . بالماسنجر الهوت ميل !

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
الى الإخوان المختصين بالماسنجر الهوت ميل . أو أي شخص لديه معرفه به
الرجاء توضيح كيفية عمل محادثه جماعيه . هل هو بالماسنجر بلس أو سكربت خاص يتعلق بهذه الخاصيه أو هناك طريقه معينه ؟
يعني مرات هناك عدة أشخاص يتكلمون مع بعض بنفس الوقت ؟
أرجوا التوضيح وأكون شاكر لكم . مع تحياتي لكل أعضاء ومشرفين وإداريين برامج نت .
هيف الراشد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2008, 05:15 PM   #2
موسيقى الصمت
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الجنس : انثى
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 0
موسيقى الصمت is on a distinguished road

افتراضي

لا مش شرط ماسنجر بلاس فى الماسنجر العادى صفحة المحادثة علامة ماسنجر كدة وعليها علامة زائد فوق اضغط عليها بيطلعلك كل المتصلين اضغط صح على اللى انت عايز تضفهم للمحادثة
موسيقى الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2008, 07:03 PM   #3
هيف الراشد
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الجنس : ذكر
المشاركات: 213
معدل تقييم المستوى: 87
هيف الراشد is on a distinguished road

افتراضي

مشكووووور أخوي موسيقى الصمت وبارك الله فيك .. صحيح غن الحركه جداً بسيطه ! لكن المثل بيقول ( إعطي الخباز خبزه ولو حرق نصه )
شكراً لك ...
هيف الراشد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2008, 11:12 AM   #4
vip_s2020
عضو محترف
 
الصورة الرمزية vip_s2020
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فلسطين جنين
الجنس : ولد
الهوايات: الكمبيوتر والانترنت
الوظيفة: طالب
المشاركات: 400
معدل تقييم المستوى: 84
vip_s2020 is on a distinguished road

افتراضي

لما تفتح تحي مع حدا في اشارة شخص اضغط عليها







__________________




vip_s2020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2008, 12:31 PM   #5
3abd
الماسي برامج نت
 
الصورة الرمزية 3abd
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الجنس : شاب
الهوايات: الكمبيوتر
المشاركات: 1,500
معدل تقييم المستوى: 126
3abd is on a distinguished road

افتراضي

مشكورررررررررررررررررررررررررررر
3abd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:05 PM.


Designed by bramjnet.com, TranZ By Almuhajir
Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.